تصريحات منال عبداللطيف حول طليقة زوجها تتصدر تريند جوجل

بعد ظهور حلقة الجمعة من برنامج "كلام الناس" المقدم إعلاميًا ، تصدّر اسم الفنانة المتقاعدة ، منال عبد اللطيف ، قائمة الأغاني الرائجة في نتائج البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعاد محرك البحث الشهير "جوجل". ياسمين عز ، وبثت على قناة "إم بي سي مصر". وتحدثت منال عبد اللطيف خلال العرض عن قرارها بارتداء الحجاب ورفضها عدة أعمال فنية ، وكذلك علاقتها بزوجها وزوجتها السابقة.

أبرز تصريحات منال عبداللطيف

  • وكشفت منال عبد اللطيف سبب ارتدائها للحجاب قائلة: "قرار لبس الحجاب لم يكن مفاجأة ، وجلست لمدة عامين مرتبكة ومترددة في اتخاذ قرار بشأن أحدهما. وعندما راودتني رؤية في المنام أن ما هو المعنى ، لأن أفضل الرزق هو الإخلاص ، وقلت إني توكل على الله "، وأضافت:" أخبرت زوجي أنني قررت أن أرتدي نفسي ، وفي البداية لم يصدقني لأني " أنا متقلب المزاج بعض الشيء ، لكني أكدت له أنني قد حجبت نفسي وأخبرته أنه يشتري لي ملابس جديدة مناسبة للإبحار ، وهكذا حدث.
  • وأضافت الفنانة منال ، أنها قررت ارتداء الحجاب عام 2012 ، وفي ذلك الوقت تعاقدت على 5 أعمال فنية من بينها مسلسل "كيد النساء" مع الفنانة فيفي عبده ، موضحة "كنت في الاستوديو. ج- روح تصوير مسلسل كيد النساء وحماتي كانت ميدياني اسدال وقد جئت للتصوير وانتهيت من المشهد وارتديت الحجاب واضطررت لتصوير المشهد بدون حجاب وأنا لم أكن أعرف ماذا أفعل حتى آخر يوم من التصوير ارتديته وخلعته.
  • قالت الفنانة منال إن لديها قصة حزينة أن تتبعها امرأة محجبة ، قالت: "كان عندي قصة حزينة ، لأن هناك من فضلت التحدث معي على الرسول وأخبرتني أنك محجبة. أنا ، "كنت أعلم أنك كنت تصبغ شعرك وكان يتساقط ، وكنت في اليانصيب ، لذلك أنت محجبة ، وقلت لك فقط للتأكد ، أخبرت كول عن الفيديو ، وفضلته. تحدث معي كثيرًا ، وقد أرسل لي رسالة نصية وكان يقول ، "يا يانصيب ،" لم أصبغ شعري أبدًا. "

نبذة عن الحياة الزوجية للفنانة منال عبد اللطيف

  • صرحت الفنانة منال عبد اللطيف ، عن بداية علاقتها بزوجها ، ونفت الزواج قائلة: التقيت حازم وكان لدينا كيمياء لكنني رفضت سؤال جواز السفر وسعادتي ابنتي. أمي قالت لا وسأبقى مع والدك وأرى حالتك حلوة جدًا وسنبقى معًا وقالت لي فرح جت أمي أنا أحب بابا حازم وأنا ، أبقى في المنزل معه وأقرر عقلي وأصلح. هو - هي." وأضافت "حازم تناول الموضوع حتى الآن ولا فرق بين الفتيات الثلاث في المنزل وأشكره وأشكره". لأن هناك احترام وحب وحنان بين الاثنين. نحن
  • صرحت الفنانة منال أنها وزوجها السابق تربطهما علاقة جيدة ، وتعيشان معه في نفس المكان ، وتحبه وتعتني به ، موضحة "أنا وزوجي السابق هنا. كنا نعيش. في نفس المنزل وقبل وفاتها احتاجت إلى رعاية ولم تكن مصرية ولم تكن تعرف أحداً في مصر ولم أرغب في أن تكون ابنتها ماري بمفردها مع والدتها في ذلك الوقت ، وكان جيراني كذلك صدمت. كان زوجي السابق يعيش معي في المنزل ، لكنني لم أر الاسم.
  • و في الختام قالت الفنانة منال إنها بعد وفاة طليقها اعتنت بابنتها كأنها ابنته ، وعلقت قائلة: "بعد وفاة والدة مريم ، اعتبرت الثلاثة جميعهم متشابهين. وقعت مسؤولية البنات الثلاث في يدي ، والبنات الثلاث هن كل شيء في عائلتي ، وبينما يعيش ابن ماري جوزي جيت معنا ، بقيت 3 بنات ، لأن والدة ماري أعطتني كانت جميلة جدًا ، بارك الله فينا. هي ، وأنا أحبها كثيرًا ".