كشف طارق الشناوي عن أسرار زيارة الفنانة وردة لـ فايزة أحمد في مرحلة مرضها الأخير

في مقال اليوم سوف ننقل لكم أخر الاخبار الفنية , حيث صرح طارق الشناوي عن أسرار زيارة الفنانة وردة لـ فايزة أحمد في مرحلة مرضها الأخير , اليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية .

تصريحات الناقد طارق الشناوي

- لقد قام الناقد طارق الشناوي بسرد بعض التصريحات عن الفنانة فايزة احمد , و عن قصة زيارة الفنانة وردة منزل الفنانة الراحلة فايزة أحمد وقت مرضها.

- و تجدر الأشارة الي انه قد صرحالناقد طارق الشناوي خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "On"، :"أنا سمعت مدام وردة في تسجيل موثق، لما راحت زارت الفنانة فايزة أحمد وهي في مرحلة المرض الأخير، مضيفا :"وردة طبعا طيبة وحنينة جدا وقامت بتقبيل فايزة"، وقالت فايزة لوردة، :"على فكرة اللي بيجولي ما بيعملوش الكلام دا، بيخافوا".

نبذة عن الموسيقار محمد سلطان

  • و بالحديث أكثر عن محمد سلطان , توفي الموسيقار محمد سلطان يوم الأحد 13 نوفمبر 2022 عن عمر يناهز 85 عاما ، وتوفيت زوجته الفنانة في 21 سبتمبر 1983.
  • و في هذا الصدد , ان محمد سلطان من مواليد الإسكندرية عام 1937 ، وحصل على بكالوريوس في القانون قبل أن يتحول إلى التمثيل ، وتزوج الفنانة فايزة أحمد ، وألَّف أشهر أغانيه.
  • قدم الفنان الراحل عددًا من الأعمال الموسيقية المهمة منها: لماذا دنيا ، السوق ، الخدم الوحشي ، سمارة الأمير ، المرأة المحرمة ، الإذن بالقتل ، الراقصين والسياسيين ، العقارب ، الأطفال. من إيه يا عزيزي ، نحن جميعًا لصوص ، وحوش صغيرة ، وفضائح الشيخوخة ، وأصدقاء الشيطان ، والنمور ، والنساء ، وعصور الحب ، والتوت والأنبياء ، والصالحين والممنوعين الذين يطاردون.
  • و من اعماله لقد شارك في عدد من الأفلام منها: كم أنت حزين ، سينتا ، المعلم الخاص ، جدعان هارتنا ، الباحث عن الحب ، عائلة زيزي ، لا مواعدة ، دنيا البنات ، يوم بلا غد.