أزمات تواجه فيلم «Strange World» بسبب المثلية ويمنع عرضه

سنعرض اليوم سبب أزمات تواجه فيلم «Strange World» بسبب المثلية , حيث تواجه ديزني أزمة جديدة بعد طرح أحدث أفلامها المتحركة ، عالم غريب ، حيث لم تحقق النجاح المتوقع في دور العرض لأن إيراداتها لم تتجاوز 12 مليون دولار منذ افتتاحه في 23 نوفمبر. أسوأ استقبال عام في العالم. تاريخ أفلام الرسوم المتحركة من ديزني بحسب موقع ذا دايركت.

فيلم «Strange World»

و في السياق ذاته , كما حصل فيلم «Strange World» على تصنيف «B» على موقع «سينما سكور» وهو التصنيف الأقل لأي من أفلام «ديزني»، وهو الفيلم الوحيد الذي يقل عن تصنيف «A-» الذي كان من نصيب فيلم «Beauty and the Beast» إنتاج عام 1991، كان الفيلم مصدرًا للجدل في الفترة التي سبقت إطلاقه، إذ جرى سحب عرض الفيلم في 20 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والصين، بسبب الأحداث حول صبي مثلي الجنس يقع في حب صبي آخر.

الناقد خليل حنون: فيلم Strange World خسارة قاسية لـ «ديزني»

-نشر الناقد اللبناني خليل حنون على حسابه على فيسبوك أن "فيلم The Strange World من أكبر خسائر ديزني ، ويعتبر أول فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة ديزني يقوم ببطولته شخصية مثلي الجنس. كان منتظراً. جمع أفلام العيد". وحقق عيد الشكر حوالي 25 مليون دولار. من الأربعاء إلى الجمعة ، لكنه جمع حوالي 11 مليون دولار فقط. "

-وأضاف الناقد السينمائي اللبناني: "الفيلم تبلغ ميزانيته 130 مليون دولار ، ما يعني أنه سيكون خسارة كبيرة لديزني ، خاصة مع آراء الجمهور السلبية على موقع IMDB ، وهو ما لن يشجع الآخرين على مشاهدته ... مهاجمة ديزني و متهماً إياها بعدم الترويج للفيلم كما ينبغي ".

-نجوم العالم الغريب جيك جيلنهال ، دينيس كويد ، غابرييل إيوان ولوسي لو ، وإخراج دون هول.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن