أحتفال صاخب ل شاكيرافي الهالوين ببرشلونة

تجدر الاشارة الي ان شاكيرا (Shakira)، مغنية كولومبية من أصل لبناني، من مواليد 2 فبراير 1977 في برنكويلا، كولومبيا. وهي واحدة من أجمل نساء العالم. و في مقال اليوم سوف ننقل لكم أخر الأخبار الفنية لشاكيرا في السطور التالية .

شاكيرا و احتفال الهالوين

  • الكثير منا في جميع انحاء العالم يحبون شاكيرا , ملكة الموسيقى اللاتينية ، التي جلبت أصوات المطربين اللاتينيين إلى الشهرة العالمية ، لكن هل شهرتها تجعلها فوق كل شيء وهل تتغلب على الحواجز وهل تُعامل بشكل مختلف في كل مكان تتواجد فيه؟
  • و من الجدير بالذكر ان في مجتمعاتنا العربية ، نحب النجوم الذين حققوا سمعة سيئة ، وأحيانًا نترك لهم مجالًا لاستبدالهم ، أو بشكل أدق ، لتسهيلهم. على سبيل المثال ، عندما يذهب فنان إلى مكان مزدحم وينتظر في طابور ، يمشي في المكان ويفقد الاهتمام في ثوانٍ بسبب شعبيته ، وهذا قد لا يزعج الكثير من الناس. ، لكنه يعتبر أمرًا مفروغًا منه. هو وأي نجم يذهب إليه حيثما كانت الأبواب مفتوحة له.
  • و يعتبر في الغرب الأمر مختلف ، شاكيرا بكل شهرتها وشعبيتها وحبها للناس عندما تتخطى حشد المعجبين يغضبون ويصرخون عليها ويعبرون عن غضبهم عندما تكون شاكيرا أمام الفصل. تعرضت النجمة الشاهقة لانتقادات شديدة بسبب مغادرتها المدينة الإسبانية مع اثنين من حراس الأمن للاحتفال بعيد الهالوين مع أطفالها في حديقة بوسط برشلونة ، حيث اشتكى المتفرجون من أنها اضطرت إلى الانتظار في طابور لحضور حفلة هالوين. حتى الهالوين يا شاكيرا. تسلل إلى حزبه وحراسه الأمنيين.

الجوائز التي حصلت عليها شاكيرا

و تعتبر شاكيرا هي واحدة من أكثر مطربات أمريكا اللاتينية ترشيحًا وجوائز. حصل على جائزتي جرامي وسبع جوائز لاتينية ، بما في ذلك 4 جوائز في ليلة واحدة ، مما جعله أكثر الفنانين تكريمًا في ليلة واحدة. 3 جوائز AMA ، جوائز الموسيقى الأمريكية ، وهي من محبي برشلونة بإسبانيا ، ثم إنتر ميلان بإيطاليا ، وتُمنح جائزة جرامي كل عام وفازت شاكيرا بجائزتين من أصل 5 ترشيحات.