تصريحات ريم البارودي عن أحمد سعد و رده عليها

من الجدير بالذكر , تصدرت الفنانة ريم البارودي قوائم البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد مشاركتها مباشرة على فيسبوك وتحدثت عن طليقها الفنان أحمد سعد ، ردًا على سؤال وجهه لمتابعيها عما إذا كان قد طلقها. احب احمد. فأجاب سعد أم لا: "أنا أيضًا أحبه". كلنا نحب أحمد سعد وأحب أن أسمع أغانيه التي يسمعها العالم العربي كله وأحب أغاني ليا: يا له من يوم جميل ، وسعي ووسع أراك دنيا ".

تصريحات ريم البارودي

و في هذا الصدد , علق أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي عبر تصريحات تليفزيونية قائلا: "ربنا يخليها كلها ذوق، ربنا يكرمها ويوفقها يارب، أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد".

أعمال الفنانة ريم البارودى

-كتبت الفنانة ريم البارودي مؤخرا "النقل العام" للمخرج عادل أديب وتأليف ورشة عمل للكتاب الشباب من بطولة محمود حميدة ، سوسن بدر ، سميحة أيوب ، أحمد بدير ، دينا ، ميرهان حسين ، محمد محمود عبد العزيز. . محسن محي الدين وايمان ايوب. وعبد عناني ونهلة سلامة ونور خالد النبوي وهاجر الشرنوبي وأميرة أديب والعديد من فعاليات الفنانين الآخرين تم تنظيمها في 30 قسما.

-و اخيرا , حقق الفنان أحمد سعد نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بإطلاقه عددًا كبيرًا من الأغاني الناجحة ، كان آخرها أغنية "Time of Shada" قبل طرحها بالتعاون مع الملحن والموزع محمد شحاتة. "ليه بداري" من فيلم "هاشتاق جوزني" والأغنية من كلمات محمد البوغا ألحان الشريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.