أحتفال رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها 41 شاهد التفاصيل

و نتابع معكم أحدث أخبار الفن , حيث احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي و بس" على قناة "CBC سفرة" بعيد ميلادها الواحد والأربعين ، شاكرة كل من هنأها بهذه المناسبة والذين وصفوها بـ "أحلى ما في العالم". العالمية". نشرت رضوى عبر حسابها على انستجرام صور احتفالها بعيد ميلادها وقلت لها: "انا ميت 41 سنه ولا اعلم انت احلى شئ في العالم والله عام الحماية والصحة ".

رضوى الشربينى تحتفل بعيد ميلادها

  • في وقت سابق من الشهر الجاري ، بعثت قناة رضوى الشربيني الإعلامية ، برسالة شرسة إلى كل الخونة والغشاشين والمخادعين.
  • خلال عرضها ، "هي وواحد" ، قالت ، "لماذا ، عندما تنتهي القصة ، يُطلق عليك اسم غشاش أو غشاش أو رجل مخادع؟ كل فتاة تتورط معها ، أو إذا اتصلت بكلمة هي ، أو إذا أعطيتها تمنياتها ، ثم تراجعت عن كلامك ووجدت الفتاة أنك مخادع. هذا ذنبها في ربنا. قلوب الفتيات لا تتأذى بسهولة.
  • وتابع في رسالته للرجال: "اختر من يناسب حياتك ، اختر من يناسب شخصيتك ... في امرأة تفترض أنك ستتزوجها ، في امرأة أخرى ، لا ...
  • وقالت للخائن: "عندما تقابل واحدًا ، اثنان ، ثلاثة ، خمسة أشخاص في نفس الوقت! ليسوا مثل بني آدم. لديهم مشاعر وكرامة وفخر".
  • خاطب النساء قائلا: "المرأة أو الفتاة مسئولة أكثر من الغش والرجل غير المخلص في العلاقة. أين كنتم وأهملكم؟ قل لا ، نعم "، وعليك أن تفعل ذلك عندما تقول أنك لن تبقى.