نجمة التلفزيون اللامعة صاحبة الصوت العذب اللبنانية "هيفاء وهبي" تتألق خلال حفلها الاخير، ولكن حين دخلت غرفتها وجدت هذا الحيوان الغريب، حيث أوضحت النجمة من خلال مقطع آخر سجلته بنفسها عن رد فعلها بعد أن اقتحم حيوان غريب غرفتها بالفندق.

وقد عَرَضَت المطربة الاستعراضية هيفاء عن غضبها وانفعلت بشكل علني أمام الجمهور خلال حفلها الأخير في المكسيك، حيث تم رصد الموقف كاملاً من خلال مقطع فيديو لها.

واتصدمت هيفاء وهبي خلال غنائها حيث تلف جهاز الصوت الموصل بأذنها مما جعلها عاجزة عن الاستماع للموسيقى بشكل جيد، وهو ما كاد أن يسىء من أدائها تماماً، حيث صبت غضبها على مساعديها في فريق العمل بالفرقة الموسيقية حتى يقوموا باستبدال السماعة أو الميكروفون لكي تستكمل وصلتها الغنائية بدون توتر.

حيوان الراكون داخل غرفة هيفاء وهبي

في حين نشرت النجمة اللبنانية مقطع آخر من داخل غرفتها بالفندق، صورت من خلاله بعض اللقطات التي ترصد اقتحام حيوان الراكون للغرفة وعبثه بمحتوياتها، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها على "سناب شات".

وقامت بالتعليق عليها بمنشور كتبت من خلاله: ""بعد الحفلة، فجأة دخل علينا هيدا الشي، يلي أول مرة بشوفو، وصاروا البنات من ورا الزجاج يتشاطروا عليه، ومن دقيقة كان صريخن واصل لقبرص، طبعا أنا ما بتوصى، صريخي وصل لمطار بيروت. شو هيدا الحكي!".

هيفاء وهبي تتالق بفستانها

وتَلأَلأت هيفاء خلال حفلها الأخير بفستان قصير متعدد الألوان يسيطر عليه اللون البرتقالي وتصميمه مستوحى من الأجواء اللاتينية الصاخبة وهو يحمل توقيع المصمم نيقولا جبران.

تجدر الاشارة الى أن النجمة اللبنانية تتجهز لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح" الذي تخوض به السباق الدرامي الجديد في موسم مسلسلات رمضان 2020.

والمسلسل من بطولة شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، صبرى فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح،  ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد.

هيفاء وهبي تستعد لفيلمها الجديد أشباح أوروبا

أيضا تترقب النجمة اللبنانية عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" الذي تم إطلاق البوستر الخاص به وإعلانه الدعائي الأول مؤخراً.

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، وهو من إخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى.