التخطي إلى المحتوى
حفل الفنان هانى شاكر في دار الأوبرا السورية و إقبال كبير من الجمهور السورى على شراء التذاكر
حفل الفنان هانى شاكر في دار الأوبرا السورية

علق الفنان هانى شاكر على الحشود الغزيرة واقتحام دار الأوبرا في سوريا للحصول على تذاكر حفلته : "أنا سعيد جدًا بقبول وحب وتصميم الشعب السوري على حضور حفلتي".

رسالة حب من الشعب المصرى للشعب السورى

أشار الفنان هاني شاكر ، عبر مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" ، إلى أنه غنى آخر مرة في سوريا منذ خمسة عشر عامًا ، وأوضح أن هناك عددًا كبيرًا من الشباب يتوقون لذلك. حضور حفلته الموسيقية في دار الأوبرا في سوريا.

وأضاف هاني شاكر أنه تمت إضافة حفل موسيقي آخر له على مدار يومين متتاليين بسبب القبول الواسع من الشعب السوري لحضور الحفل ، وشكر وزارة السياحة السورية ووزارة الثقافة ونقابة الفنانين السوريين.

وأكد أن دار الأوبرا المصرية اشتهرت باستضافة هذه الحفلات وأعرب عن سعادته بهذا التوسع لدار الأوبرا السورية.

إقبال كبير من الجمهور السورى على شراء تذاكر حفلة هانى

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون في سوريا ، أعلنت عن إقامة حفل غنائي للفنان هاني شاكر في دار الأوبرا السورية ، وكان هناك إقبال كبير من الشعب السوري ، وكانت دار الأوبرا السورية. اقتحموا للحصول على تذاكر الحفلة للفنان هاني شاكر.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .