أعلان محمد رمضان إدراج اسمه في كتاب ذهبي

حديثنا اليوم عن الفنان المصري محمد رمضان , حيث أعلن إدراج اسمه في كتاب ذهبي , و احتفل الفنان محمد رمضان، بإدراج اسمه ضمن "كتاب ذهبي"، معني بتناول الأشخاص ذوي التأثير الكبير في إفريقيا , ونشر محمد رمضان، عبر حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة تصفحه الكتاب الذهبي , علق "رمضان" على المقطع بقوله: "الحمد لله رب العالمين. أول فنان مصري يُذكر في الكتاب الذهبي عن الأكثر تأثيرًا وجماهيرية في القارة الأفريقية. ما زلنا في بداية الطريق.. ثقة في الله نجاح متصاعد مستمر".

نبذة عن محمد رمضان

هو ممثل مصري. بدأ التمثيل في المسرح المدرسي , تجدر الاشارة الي انه قد وهنأه النجم العالمي عمر الشريف. بدأت حياتها المهنية بأدوار صغيرة في عدة مسلسلات مثل مسلسل (سندريلا) ، حتى حصلت على دور فريد في فيلم (إحكي يا شهرزاد) مع المخرج يسري نصرالا ، وبعد ذلك أصبحت من كبار النجوم. خاصة بعد تمثيله في مجموعة أفلام أنتجها السبكي. جعله هذا نجمًا شهيرًا ، وحققت أفلامه أرباحًا عالية ، منها أكبرها (الألماني ، عبده موت ، كلب الأسد ، صعيدي واحد ، شاد بارتس) ، ونما نجاحه. مسلسل تألق فيه مثل (ابن حلال ، الأسطورة).

مسلسل العمدة

  • وي في الختام نقدم لكم أبطال المسلسل الجديد , حيث شارك محمد رمضان في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل "العمدة"، وهو عمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وقصة وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.
  • ويشارك بجانب "رمضان"، كل من زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، ومجدي بدر، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.