التخطي إلى المحتوى
تصريحات الفنان باسم سمرة في لقائه مع عمرو الليثي
الفنان باسم سمرة مع عمرو الليثي

حل الفنان باسم سمرة ضيفا في برنامج "واحد من الناس" الذي قدمه الصحفي عمرو الليثي على قناة الحياة كما ظهر في حلقتين متتاليتين يومي الأحد والاثنين ، وأدلى بالعديد من التصريحات الجريئة حول حياته الفنية والمهنية

أهم تصريحات الفنان باسم سمرة في اللقاء

أول مرة ظهر فيها محمد رمضان على التلفاز كان معي ، كان أخويًا وهو شخصًا جميلًا ، وعلاقتنا طيبة جدًا.
محمد رمضان شخص طيب للغاية ، ولكن الجميع يجد طريقة للترويج لأنفسهم.
طريقة محمد رمضان شبيهة بأسلوب الملاكمين في أمريكا ، يمكنك أن تقوم باستفزاز تقوم به لتحقيق المشاهدات ، ويرى هذه الطريقة ناجحه.

لو كنت في الجزيرة 2 لكنت قلق عليهم وسأكون أذكى من أحمد السقا.
مشاهدي في إبراهيم الأبيض حذفت بسبب أحمد السقا وكان ذلك بمثابة صدمة لي.
علاقتي بوسائل التواصل الاجتماعي معدومة وأنا لست خائف من الموت. الموت حق علينا ولست من النوع الذي يكتب وصية.
تمنيت أن أنجب ولدًا ، لكنني مررت بتجربة صعبة للغاية عندما حاولنا وتوفيت الفتاة بعد شهرين من ولادتها ، لذلك أثرت علي بشدة وشكرت الله على ما لدي.

أخر أعمال باسم سمرة و مشاركته بمسلسل منعطف خطر

في سياق مختلف ، كان آخر أعمال الفنان باسم سمرة في الآونة الأخيرة مشاركته في مسلسل منعطف خطر المعروض على المنصة الإلكترونية شاهد إلى جانب النجوم باسل خياط ومحمد علاء وسمر مرسي وريهام عبد الغفور وآدم. شرقاوي وسلمى أبو ضيف وأحمد صيام وياسمين رحمي وحمزة العليلي إخراج السدير مسعود ودارت أحداث المسلسل حول مقتل سلمى أبو ضيف و التحقيق في الأمر من قبل الضابط هشام ، الذي يؤديه الفنان باسل خياط ، وصل عدد من المشتبه بهم كثير ، أولهم صديقها آدم الشرقاوي ، النادي الذي تربطه علاقة عاطفية. ولكن اتضح بالنهايه ان قتلها والدها

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .