ترقبوا .. باسل خياط يعيش قصة حب في مسلسل الثمن

الثمن هي واحدة من الأعمال الدرامية المقرر عرضها على منصة شاهد في الثامن من يناير ويبدو أن العمل يجري في سياق تشويق وإثارة خاصة بحسب التقرير الرسمي لمنصة شاهد. نشرت على انستجرام ، بوستر العمل الذي ظهر عليه جميع أبطاله ، وموسيقى مثيرة من ورائهم ، ومرفقة. وجاء في تعليق على الحساب عاجل ، عاجل ، عاجل ... كل ما فعلته يجب أن يدفع ... دراما جديدة ستمسك العقل.

ابطال مسلسل الثمن

يضم العمل كوكبة من النجوم من بينهم باسل خياط ، رزان جمال ، نقولا معوض ، سارة أبي كنعان ، صباح الجزائري ، ومن جانبه كشف الفنان باسل خياط عن سمات شخصيته في العمل عندما قدم دورًا لأحد الفنانين. شخص اسمه "زين" وهو شخصية قوية وناجح في نفس الوقت ، وخلال أحداث المسلسل تقع شخصية زين في الحب , و تحدث باسل خياط عن خصائص الشخصية التي يلعبها في مسلسل الثمن في مقطع فيديو نشره على حساب قناة mbc1 الرسمي عبر إنستجرام قائلاً: "زين كان آخر ما كان يتوقع أن يقع في الحب ويعيش قصة حب. . "

باسل خياط

يشار إلى أن الفنان باسل خياط شارك في مسلسل “منعطف خطر” الذي تدور أحداثه حول قصة المحقق هشام مراد الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضية لزميل جديد بهدف الاستحواذ عليه. ابنه ، لكنه فجأة يجد نفسه مضطرًا لتغيير حساباته ، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر ، حيث عثر على جثة شابة في زوانزيغرن ثم يبحث عن الجاني طوال الحدث بأكمله.
مسلسل منعطف خطر يضم ممثلين من بينهم باسم سمرة وريهام عبد الغفور ومحمد علاء وسلمى ابو ضيف وحمزة العلي وأحمد صيام وحنان سليمان وياسر علي ماهر وآدم الشرقاوي وغيرهم.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن