التخطي إلى المحتوى
 ما لا تعرفه عن أزمة الراحل هشام سليم  مع الفنانة ياسمين عبد العزيز
أزمة الراحل هشام سليم مع الفنانة ياسمين عبد العزيز

لقد قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر صورة الفنان الراحل هشام سليم على شبكة التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام", وعلقت ياسمين عبد العزيز: "رحمه الله" , توفي الفنان هشام سليم منذ فترة ، بعد صراع مع مرض السرطان ، ومن المقرر دفن الجثة اليوم ، بعد صلاة العشاء ، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد . ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هشام سليم كان مصابًا بسرطان الرئة ، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم والسبب الرئيسي للوفاة المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة ، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية (ACS). الرجال ، وفي الولايات المتحدة ، يُرجح أن يكون الرجال السود أكثر من 12٪ من العدوى في البيض.

خلاف بين ياسمين عبد العزيز ونجلة الراحل هشام سليم الكبرى :

-يعود الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وابنة الراحل هشام سليم الكبرى "زين" إلى عام 2015 ، خاصة في 29 ديسمبر من العام نفسه ، بعد الحكم على الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا بالسجن بتهمة قتل ياسمين عبد. . . عزيز في البيت.

-وقالت ياسمين حينها على مواقع التواصل الاجتماعي: إنها لا تريد الحديث عن القضية حتى يتم حلها بعلم القضاء العادل. هشام سليم ليس جاري كما ادعى ، وابنته كانت ضيفة في المنزل. بجانبي

-وتابعت ياسمين عبد العزيز: ابنة هشام سليم كانت في المنزل معي ومجموعة من الفتيان والفتيات دون حضور سيد المنزل ، وكانوا ينظمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة ليلاً حتى الخامسة. على مدار الساعة. في الصباح. الخامسه صباحا!! ولا نستطيع النوم.

تفاصيل الخلاف :

-وكشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل الموقف: أصيبت باستياء من الصوت العالي للحفلة المقامة، فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك أنها بنت هشام سليم، وقالت: “إحنا أحرار”، قولتلها: “فين أهاليكوا اللي سايبنكم كده”، فقالت لي ألفاظ أعف عن ذكرها، وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل، وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقافي عن عملي.

-وأضافت ياسمين عبد العزيز: حدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي، أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم، أنه فوجئ بالحكم.. فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة، وأبدي دفاعه وحكمت المحكمة بحكمها النهائي.

-واختتمت كلامها: لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته، هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم.

و أخيرا خرج بعدها هشام سليم ليرد على ياسمين عبد العزيز، وكتب: بنتي ذات الـ 17 عامًا اتحكم عليها بثلاثة أشهر غيابيًا، رغم تقديم ما يثبت أنها بالخارج في قضية ملفقة، شكرًا للقانون والعدل.

الصلح بين ياسمين عبد العزيز و نجلة الراحل هشام سليم :

ولكن تصالحت ياسمين عبد العزيز مع نجلته، بعد اعتذار زين سليم منها، وكتبت عبر حسابها الرسمي بفيسبوك: بعد اعتذار زين هشام والاستاذ هشام سليم قررت أن اتنازل عن القصية وعفا الله عما سلف.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .