تعرف على موعد عرض وتفاصيل غرفة 207 بعد تصدره تريند جوجل

من الجدير بالذكر ان محمد فراج ممثل مبدع و له الكثير من الأدوار البارزة , حيث تصدر اسم مسلسل «الغرفة 207» تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك عُرضت أمس حلقاته الأولى والثانية، على منصة شاهد وسيتم عرض حلقاته المسلسل الباقية خلال الأيام المقبلة، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات.ونستعرض لكم أبرز تفاصيل مسلسل «غرفة 207» وموعده

تعرف على أحداث مسلسل «الغرفة 207»

  • في مقال اليوم سوف نعرض بعض المعلومات عن مسلسل الغرفة 207 , حيث تدور أحداث مسلسل «الغرفة 207» في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق «لونا» حيث يبدأ «جمال» والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.
  • و في هذا الصدد تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء «الغرفة 207»، ويجد «جمال» نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة .
  • و في ذلك السياق ان فكرة مسلسل «الغرفة 207» مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل «الغرفة 207» الموجودة في فندق «أصر مالكه» على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

من هم أبطال «الغرفة 207»؟

و اليكم أبطال المسلسل , حيث يضم مسلسل «الغرفة 207» عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم : الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تعرف على موعد عرض المسلسل

عرض حلقة كل أسبوع يوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء بتوقبت مصر والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية , و تم عرض أول حلقتين من مسلسل «الغرفة 207»، أمس الاحد الموافق 30 أكتوبر الجاري، على منصة شاهد وستستمر المنصة ب