أبرز تصريحات طارق النهري في برنامج صاحبة السعادة

اليكم أخر الأخبار الفنية , حيث حل الفنان طارق النهري، ضيف في برنامج " صاحبة السعادة " مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، أمس، على شاشة dmc الفضائية،  حيث تصدر محركات بحث جوجل في الساعات الأخيرة  بعد هذا اللقاء، لذلك نرصد أبرز التصريحات في السطور التالية. 

بداية دخول طارق النهري الوسط الفني

  • من الجدير بالذكر صرح طارق النهري عن دخوله الوسط الفني: "دخلت صدفة ووبدأت الحكاية تحلو معايا والعجلة تدور، وكان ليا زميل كنا مع بعض صديق ابتدائي واعدادي وثانوي، وكنت بروح أقف كواليس في المسرح كانو بيقولولي متكلمش، كان زمان في حب يخلينا نشتغل بجد، والحاجات دي بقت دلوقتي محرمات، مع ان محدش بياخد رزق حد، الدنيا جميلة".
  • و أضاف طارق النهري: "أنا خريج معهد السينما، وبعد ثانوية عامة وفي أول سنة في المعهد حبيت أشتغل وأصرف على نفسي، فاشتغلت في مطعم واحد قريبي جنب مبنى التليفزيون كان مشهور بورق العنب بالكوارع".

تعاون طارق النهري مع نور الدمرداش

  • و في هذا الصدد أكمل حديثه : "وجدت المخرج نور الدمرداش ممسكًا بطنه. سألني من أنت وماذا تفعل. أخذ يدي وقال إنني داخل التلفزيون."
  • وتابع: "كنت أقوم بعمل مسلسل بعنوان" صرخة بريء"وطلب مني التمثيل فبدأت من هناك".
  • الجدير بالذكر أن مسلسل "صرخة الأبرياء" صدر عام 1979. تدور القصة حول نزيل متهم ظلماً في إحدى القضايا ، وفي السجن يتعرف على أشخاص يؤمنون ببراءته ويساعدونه. انضم إليها نائب مأمور السجن وأخت القاتل الحقيقي الذي يحب ذلك السجين.

طارق النهري يحصل على العفو الرئاسي

  • و في هذا الصدد , ظهر الفنان طارق النهاري لأول مرة إعلاميًا خلال برنامج سعادته بعد حصوله على عفو رئاسي في يوليو الماضي. قبل عامين ، أي قبل 15 عامًا ، أيدت المحكمة المالية حكمه القاسي.
  • صرح طارق النهري: بعد خروجي من السجن تغيرت حياتي 180 درجة. لأنني واعدت العديد من الأشخاص المختلفين. تم اعتقالي لأن اسمي وُضِع في مجموعة معينة. لقد ارتكبت خطأ والليلة كنا معهم كنت في حالة غير طبيعية عندما صدر الحكم ، تعلمت فلسفة مختلفة تمامًا عندما دخلت السجن عندما جاء القرار ، كان حلمًا بعيد المنال ولم أكن متوقعة.

أزمة طارق النهري في عام 2012

أن أزمة طارق النهري بدأت في مطلع أبريل 2012. وأثارت لائحة الاتهام ضده أعمال شغب وفوضى خلال الاشتباكات التي اندلعت بين أعضاء مجلس الوزراء والدرك ، وقالت النيابة إن الحادث وقع. وأمرت باحتجازه لمدة 30 يومًا.

أبرز أعمال طارق النهري

و في الختام اليكم أبرز أعمال طارق النهري , حيث تعتبر آخر أعمال الفنان طارق النهري، مشاركته في مسلسل “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة، والذي عرض في دراما رمضان 2017، وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبد الغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم، وخاض الفنان طارق النهري في مجال التاليف من خلال الشجعان، والأب الثائر، وأما عن مسيرته في المسرح فتالق في عدد من الاعمال المسرحية حظ نواعم، والغبي وأنا.