كشف شمس الكويتية تفاصيل عملها الضخم مع خالد يوسف

من الجدير بالذكر ,قد قامت الفنانة شمس الكويتية بنشر بعض الصور لها وهي تبرز إنتاجها الدرامي القادم مع المخرج خالد يوسف ، استنادًا إلى قصة "سرة البائع" للمغني يوسف إدريس الراحل يوسف إدريس. وتعليقا على الصورة قالت شمس الكويتي "كانت تجربتي التمثيلية الدرامية الأولى مع المخرج الكبير # خالد_يوسف. ماذا تتوقع من الشخصية وما هي النغمة التي تتوقعها؟" اعلنت نوال الكويتية دخولها التمثيل وعلقت على صورة لها على متن طائرة على انستجرام: ".

شمس الكويتية وحياتها

و اليكم نبذة عن شمس الكويتية وحياتها , الاسم الحقيقي للمطربة شمس الكويتية "شمس بندر نايف السلمي"، ولدت في 28 أبريل 1980، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحمل أيضا جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس (دولة في الكاريبي). ولدت شمس الكويتية، في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية، لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي في عمر السنتين، وتزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت، وحصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

شمس الكويتية وبدايتها

وجب الذكر كانت بداية شمس الكويتية مسيرتها الغنائية من خلال تشكيل فرقة شعبية في أواخر التسعينيات ، لكن أول ألبوم لها وقع على شركة "رناد الصوتية" بعنوان "حبيب على". - ورد "عام 2001 ، إخراج الملحن السعودي أحمد شيتا.

واصلت شمس الكويت إطلاق أغانيها باللهجة الخليجية وأصدرت ألبومها الثاني عام 2002. اختارت الفنانة أغنية "Seven Times" لتسجيل الفيديو الموسيقي. اسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد. المقطع الثاني من ألبوم "حلا" تألف من كلماتها وألحانها.

شمس الكويتية وطريق الشهرة

  • و تجدر الاشارة الي انه في عام 2007 ، أصدرت شمس الكويتية ألبومين ، الأول باللهجة الخليجية ، والثاني باللهجة المصرية ، وهما "شمس للنقل" و "شمس المصري" من إنتاج شركة أمريكان سربرايز. متعاقد مع شركة تصنيع أمريكية.
  • وتناوبت مجموعة كبيرة من الكتاب من دول الخليج ومصر على كتابة كلمات العملين من لحن وتوزيع منها 22 أغنية و 12 أغنية مصرية و 10 أغاني خليجية في هذه الحالة عربية وخليجية. هو أول من.
  • أصدرت شمس الكويت ، بالتعاون مع السعودي محمد عبد ، أغنية واحدة بعنوان "سور الكويت العظيم" في سبتمبر 2007 ، من إنتاج تلفزيون الوطن ، لمنطقة السورة في الكويت.
  • أصدر ميوزيك ستوديو ألبومه "صباحك خير" عام 2012. يحتوي الألبوم على 17 أغنية تعاونت معها شمس مع ملحنين مختلفين مثل ميشال فاضل وناصر الصالح. مقطع للترويج للألبوم.
  • تلتزم شمس الكويت بأغنيتها "نصراوي لا تتحدث إليّ" بعد أن أطلق مشجع كرة القدم شعار "متصدر لا تكلمني" الذي حظي بشعبية كبيرة تدخل عالم الأغاني الرياضية. .
  • وبثت أغنيتها "نصراوي لكلمني" على التلفزيون السعودي ، مما جعلها أول مطربة لها صوتها على القناة الأولى بعد أكثر من 30 عاما من التوقف.
  • و في الختام , ظهرت شمس الكويتية لأول مرة في إنتاج تمثيلي عام 2018 في المسلسل الكوميدي عوض أبا جد ، بطولة أسد الزهراني وحبيب الحبيب ، والذي عرض على قناة MBC خلال شهر رمضان.