موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أعمل إيه تابع التفاصيل

من الجدير بالذكر , حاز مسلس أعمل ايه علي نجاح ضخم , ان مساء السبت يعرض موقع DMC الحلقة الأخيرة من المسلسل الناجح للغاية والمكون من 44 حلقة ، "أم الإيه" ، من إنتاج شركة سينرجي لأحمد عبد الحميد ، وبطولة خالد الصاوي وصابرين. كل عمل يخصص لمشاكل الأبناء بشكل عام وبنات والدهم الأربع خالد الصاوي على وجه الخصوص ، يمر بحالة معينة وحياة خاصة بها.

مسلسل أعمل إيه

-في الحقيقة المسلسل يقوم بعمل جيد بفكرة التربية والأخلاق ، وكيف يغرس رب الأسرة الكرامة واحترام الذات في نفوس الأبناء ، جنباً إلى جنب مع الشرف والأمانة ، وكيفية الحفاظ على الأخلاق في أي أمر. ورث مؤلف الكتاب محمد الحناوي موضوعات مهمة لكل فرد في المجتمع ، تلخص كيفية الدفاع ضد الهجمات الشيطانية والشر.

-و في هذا الاطار ,ستبث 45 حلقة كل يوم على DMC من 8:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء وحلقة واحدة من 2:00 صباحًا إلى 3:00 مساءً. سيتم إعادة بثه على قناة DMC دراما الساعة 11:00 مساءً ، وإعادة البث في الساعة 8:00 صباحًا ، وسيتم تقديمه على المنصة الإلكترونية Watch It في الساعة 5:00 مساءً.

-و اخيرا تجدر الاشارة الي انه يتكون مسلسل "ماذا أفعل" من 45 حلقة ، ويشارك فيه العديد من النجوم: صابرين ، خالد الصاوي ، ندى بسيوني ، دنيا المصري ، نور إيهاب محمد مهران ، طارق عبد العزيز ، سامية الطرابلسي ، نهال عنبر ، صبري عبد المنعم. . وأحمد جمال سعيد وأيمن عزب وريهام الشنواني وحمدي هيكل ومفيد عاشور ومحمود الشرقاوي وغيرهم كثير من تأليف محمد الحنفي وإخراج أحمد عبد الحميد. شركة التآزر.