التخطي إلى المحتوى
النجم العراقي الكبير كاظم الساهر يتحدث عن البدايات وقسوتها فى برنامج معكم منى الشاذلى
النجم العراقي كاظم الساهرمع الإعلامية منى الشاذلي

وتحدث النجم العراقي الكبير كاظم الساهر عن البدايات وقسوتها ، موضحا أنه عمل في العديد من الوظائف منذ الصغر ، مثل "حمل التراب" والعمل في مصنع نسيج في سن الحادية عشرة.

كاظم : كانت أصعب مهمتي هي حمل التراب

وأضاف كاظم خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج قناة سي بي سي "معكم يا منى الشاذلي"كانت أصعب مهمتي هي حمل التراب ، ولم أستطع القيام بذلك ، فأنا ضعيف ، وسرت ولم يكن الطريق عادلاً لذا لم أستطع حمله ".

وأوضح القيصر أنه اعتمد على نفسه منذ الصغر وكان له الكثير من المهن وعانى في فترات كثيرة حتى لا يحب الابتعاد عن الناس أو نسيان بداياته الصعبة والظروف التي مر بها قائلاً: "الناس طيبون ، وغالبًا ما لا أحب وجود الحراس بيني وبينهم ، فأنا دائمًا أعيش نفسي هكذا لأنني أعرف أنني ما زلت ابن الحرية الذي نشأ على يد الجيران ، في المناطق الشعبية التي شارك فيها الجار في التنشئة مثل الآب."

كاظم :هناك أشياء آذيتنا مرات عديدة

وتابع: "لا أريد أن أنسى قسوة البدايات. لا أحد يستطيع أن ينسىها. هناك أشياء آذيتنا مرات عديدة ... حتى الكابوس يطاردني حتى يومنا هذا. ما زلت جنديا أركض وأسمع أصوات الصواريخ وأستيقظ من النوم أقول الحمد لله أنا حر العدو ، الله دائما يجعل الحب والسلام في كل مكان ".

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .