التخطي إلى المحتوى
موقف الفنان مصطفى كامل من الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين

قال الفنان مصطفى كامل ، المرشح لمنصب نقابة الموسيقيين ، إنه اتصل بدار الإفتاء قبل تقديم أوراق ترشيحه لمنصب نقابة الموسيقيين لأنه أقسم على عدم المشاركة في العمل العام وسأطعم 10 فقراء.

رأى مصطفي كامل في ضروره تدخل الدولة لمكافحة الفساد

وأضاف كامل خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مذيعة برنامج مصر الجديدة الذي سيبث على قناة Etc الليلة أن ما يجري داخل الاتحاد يتطلب تدخل الدولة لمكافحة الفساد. ، مشيرا إلى أن هناك العديد من القضايا داخل الاتحاد التي تتطلب اتخاذ إجراءات حاسمة من قبل الدولة ، مضيفا "لسنا في كوالالمبور الاتحادية".

مشكلات مع مغني المهرجانات

وصرح مصطفى كامل أن مؤتمر حسن شاكوش في نقابة المهن الموسيقية كان خطوة سيئة للغاية لهاني شاكر.

وحول أزمة حمو بيكا ، حنجره وكزبرة داخل نقابة الموسيقيين ، أوضح أنه لم يتخذ أي قرارات بشأن مشاكلهم مع النقابة حتى الآن لأنه لم يصبح نقيبًا بعد.

وطالب سلطات تطبيق القانون والمدعين العامين بمراقبة نقابة الموسيقيين لأن هناك ملايين من الأشخاص يستفيدون من مناصبهم ، متسائلاً "أين الأجهزة الحكومية من بين هؤلاء ووقف هذا الأمر يتطلب اتخاذ إجراءات حاسمة". نقابة الموسيقيين ".

الضغط عليه كان السبب في التراجع عن قراره في الترشح

وأضاف أن اصدقاءه كانوا يضغطون عليه للترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية ، مشيرًا إلى وجود أشخاص في المهن الموسيقية ، موضحًا أن هناك أشخاصًا داخل النقابة لم يرغبوا به خلال العام كابتن الموسيقيين. سيأتي الوقت.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .