التخطي إلى المحتوى
الفنان مصطفى كامل بعد غياب طويل يطرح أغنيتة الجديدة
اغنية جديدة لمصطفى كامل

نشر الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه بعنوان " زرعه خايبه " على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " .. من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع ميكس ماستر كولبيكس

كلمات اغنية " زرعه خايبة " :

تقول كلمات الأغنيه : " يالى دايما تغلطو فى غيبتى .. اوعوا بس تغركم غيبتى .. كل عاله تعالي وأتمنظر .. بكرة جاى علي حجرى بطريقتى .. ياللى ياما في ظهرى بتلكو .. وبترغو وتهرو وتعكو .. واللى يسمع اسمى يتزرزر "

تصريحات النجم " مصطفى كامل " :


اكد " مصطفى كامل " بعد ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية ، مؤخرًا أنه لا يوجد شيء اسمه دورات تدريبية لمغني المهرجانات ، مشيرًا إلى أنه عندما كان نقيبًا للموسيقيين ، لم يكن هناك مطرب يعرف فن الغناء ..

وكذلك النقباء الذين سبقوه ومنهم الفنان هاني شاكر والموسيقيون منير الوسيمي وحسن أبو السعود وإيمان البحر درويش وغيرهم ..

وأكد " مصطفى كامل " انه لم يتلق أي مكالمات من النجم هاني شاكر بخصوص ترشيحه لمقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات المقرر إجراؤها في 11 أكتوبر المقبل

مشيرا إلى أنه لم يكن لديه خلاف معه وإذا وجد يكون نزاع نقابى ولا خلاف على المستوى الشخصى

كما اضاف الفنان مصطفى كامل : " لقد قطعنا خطوات كبيرة من وقت رائع فى صنع الأغاني التي تترك حاليًا بصمة على الجماهير .. والأغاني التي لا يمكن محوها من تاريخي كشاعر غنائي ، بما في ذلك " ياريتنى " و " والحلم الجميل " وغيرها .

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .