التخطي إلى المحتوى
الفنانه بوسي ترد على اخبار انفصالها بعد عوده زوجها لزوجته الأولى
بوسي ترد على انفصالها عن هشام ربيع

انتشر خبر انفصال بوسى عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع فى الساعات القليلة الماضية بعد انتشار صورته مع زوجته الأولى منة محمد. و أعلن زوج بوسي لم شمله بزوجته الأولى منة محمد ، الليلة الماضية ، الأربعاء ، عندما شاركت زوجته الأولى صورة له عبر ميزة القصة على  إنستجرام 

زوج بوسي مع زوجته الاولى في شهر العسل

تجاهل هشام ربيع خبر انفصاله عن المطربة بوسي ويستمتع حاليًا بشهر العسل مع زوجته الأولى منة محمد. و شارك مجموعة من الصور لهما بين ذراعي بعضهما البعض عبر حسابهما الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو على Instagram أثناء الاستمتاع بشهر العسل معًا.

الفنانه بوسي توضح الجدل حول طلاقها

ارادت بوسي الرد على خبر انفصالها عن هشام ربيع ، فتشاركت مجموعة من الصور لها بين ذراعي زوجها هشام ربيع ، عبر موقع مشاركة الصور والفيديو إنستجرام ، مشيرة إلى أن الثنائي لا يزال سويًا على الرغم من العودة إلى زوجته الأولى منة محمد.

اخر أعمال الفنانه بوسي الغنائية

من ناحية أخرى ، كان آخر عمل غنائي لبوسي هو "أبيع الدنيا". كلمات وملحن: عزيز الشافعي توزيع الموسيقي: أحمد عادل ميكس وماستر: هاني محروس غيتار: مصطفى أصلان ايقاع : أحمد عيادي ناي: أحمد خيري سولو أورغ: محمود شاهي تصوير: كريم نور المكياج: شريف طانيوس مساعد الفنان بوسي: حسين تصميم الأزياء: مايا حداد

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .