الفنانة سمية الخشاب تعلق على محمد رمضان بعد ضجة الملبن في مسلسل موسى
الفنانة سمية الخشاب تعلق على محمد رمضان بعد ضجة الملبن في مسلسل موسى

ردت الفنانة المصرية الشهرية سمية الخشاب اليوم, على الفنان محمد رمضان بعد إثارة موجة احداث الملبن, في مشهد مسلسل موسى والذي يقدمة محمد رمضان بعد مغازلة سمية الخشاب لمحمد رمضان خلال توريج المسلسل الجديد موسى والذي سوف يعرض خلال أيام شهر رمضان القادم, كما ان ذلك المشهد يُعتبر أول لقاء فني بينهما.

وإلى ذلك فقد كان محمد رمضان قد شارك قبل أسبوع أول صورة تجمعه مع سمية الخشاب من أحداث مسلسل "موسى"، وعلق عليها بلسان شخصيته في العمل: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه".

تعليق سمية الخشاب على محمد رمضان

ومن خلال المشهد الذي احدث ضجة الملبن, فقد علقت سمية الخشاب على مغازلة محمد رمضان لها، اليوم الجمعة، بنشر المزيد من الصور لها معه من نفس المشهد بمسلسل "موسى"، وعلقت عليها: "بالراحة على الملبن يا موسى لينكسر"، وأوضحت أن التعليق السابق على لسان شخصيتها في العمل "حلاوتهم".

ومن جانبها, صرحت سمية الخشاب في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز" أمس الخميس، أن "محمد رمضان محارب، هو نجم مجتهد يطور من ذاته باستمرار... لا أعتقد بأنه سيتأثر بالصعوباتز.. من الطبيعي أن يواجه عقبات؛ لأنه "فنان شاطر"... أتمنى له التوفيق، وسعيدة بتعاوني معه".

فيما اضافة الخشاب إلى أنه تجمعها علاقة طيبة مع رمضان، أثناء مشاركتها معه في مسلسله "موسى" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وأوضحت: "أنا والفنان محمد رمضان يجمعنا تفاهم بطريقة غير عادية.. هو نجم رائع".

كما انها قالت واصفة المسلسل الجديد الذي يجمع بينها وبين الفنان محمد رمضان: "المسلسل يتميز بالهدوء، وأجواء الحب والأخوة بين كل طاقم العمل... سعيدة بخوض هذه التجربة".

وأوضحت سمية الخشاب عن فريق عمل "موسى"، ووعدت الجمهور بـ"ملحمة درامية"، مشيرة إلى أن المؤلف ناصر عبد الرحمن "أصل الكتابة الإبداعية الذي تفوق على نفسه".

يشار إلى أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة "سينرجي".

تجدر الاشارة إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها في مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد.

وفي سياق احداق المسلسل الجديد، فإن محمد رمضان يجسد في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله عصابة من المطاريد والمجرمين, وفقاً لصحيفة النهار اللبنانية.