التخطي إلى المحتوى
الحزن يسيطر على  الفنانة الهام شاهين بعد وفاة على عبد الخالق
الحزن يسيطر على الهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين ، إن المخرج الراحل علي عبد الخالق سيبقى على قيد الحياة بين أحبائه من خلال أعماله الرائعة التي ستبقى معالم في تاريخ السينما المصرية وعلامات في تاريخ كل الفنانين الذين عملوا معه

الهام شاهين تتحدث عن الراحل " على عبد الخالق " :

" الأستاذ علي عبد لقد كان خالق جزءًا كبيرًا من وجودي في الحياة الفنية وقد عملت معه منذ سنتي الأولى في قسم الفنون المسرحية "

إلهام شاهين : مثلت معه في فيلم العار :


أضافت خلال مكالمه هاتفية معها في برنامج المساء DMC الذي قدمته الإعلامية إنجي القاضيى .. انها شاركت في فيلم العار معه ، وكان من الأعمال المتميزة التي ظهرت فيها حتى وان كان دور صغير لكنها جذبت الانتباه حتى استمر عملها واصبحت نجمه

وتابعت : " عملت معه كثيرا مثل فيلم " الجينتل " وأنا والراحل محمود عبد العزيز ، وفيلم" علية العوض " أنا والراحل فاروق الفيشاوي وفيلم " الخادمة " بس أنا ومصطفى فهمي .. وكان هناك إجماع كبير جدًا وكان يؤمن بي وبموهبتي وكان من أوائل الأشخاص الذين كانوا يقومون بتشجيعى ودعمى بشكل مستمر "

علي عبد الخالق أدخل البهجة على المجتمع :


وأوضحت أن المخرج الراحل قدمها دائمًا في أدوار مختلفة في كل عمل ودائمًا ما كانت تفوز بجوائز عند تعاونه معه في أفلامه المختلفة .. وكان صاحب شخصية مرحة وممتعة "

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .