تصريحات ابنة الفنانة الراحلة هند رستم مع مني الشاذلي

في مقالنا اليوم سوف نعرض لكم تصريحات ابنة الفنانة الراحلة هند رستم , حيث حلت اليوم بسنت رضا، ابنة الفنانة هند رستم، ضيفة على برنامج" معكم "، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة "cbc" الساعة 9 مساءً يومي الخميس والجمعة.اليكم التفاصيل في السطور التالية .

تصريحات بسنت رضا ابنة الفنانة الكبيرة هند رستم

من الجدير بالذكر قد صرحت بسنت رضا ابنة الفنانة الكبيرة هند رستم، إن والدتها لم تكن تحب الدعاية، فكانت بعيدة كل البعد عن الصحافة، وكانت لا تسعى نهائيا للوصول للإعلام والصحفيين، موضحة أنها كانت سعيدة بالتكريمات التي كانت تنالها داخل وخارج مصر.

و من جانبها أضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" الذي يذاع على قناة "cbc": "ماما معرضتش كل حاجاتها الحلوة، وكان أي نداء بيجيلي من برة، باريس ولندن ولبنان والأردن وغيرهم، لحد انهاردة لها مكانة كبيرة عند الناس".

وقال: "لما اتعمل في باريس السنة اللي فاتت واتعرضت فساتينها هناك، كانوا بيورونا السينما في الخمسينات كانت عاملة إزاي، كانوا في نفس مستوى هوليود، الفنانات المصريات في الفترة دي كان ده شكلهم ولبسهم وده تمثيلهم".

و في هذا السياق أكملت حديثها : "ماما كانت شيك في كل حاجة، في أدبها وشكلها وكلامها، كانت حساسة وناعمة، وكانت تربيتها كدة، وهي كان لها أصل شركسي، ووالدتها مصرية مغربية، هي كانت شديدة وجامدة، ورثت ده من والدها ووالدتها، ووالدها كان ضابط في البوليس وكان رافض دخولها عالم الفن".

قصة ظهور هند رستم في أغنية "اتمختري واتمايلي يا خيل"

و في الختام قامت السيدة بسنت رضا بسرد قصة ظهور هند رستم في أغنية "اتمختري واتمايلي يا خيل"، وقالت: "كانت عاوزة تتفرج على فيلم، ومكنش في تذاكر، ودخلت هي وصحبتها الفيلم، ومش في دماغها السينما والفن، صحبتها قالتلها إنها رايحة مكتب تمثيل، وطلبت منها تيجي معاها، لما راحت معاها، خدوا هند رستم، وسابوا صاحبتها اللي كانت رايحة أصلا".