التخطي إلى المحتوى
إطلالات غريبه في حفل توزيع جوائز Emmy  هذا العام 2022
أغرب إطلالات حفل توزيع جوائز Emmy

شهدت Red Carpet ، حفل توزيع جوائز Emmy لعام 2022 ، سلسلة من الإطلالات الغريبة خلال دورته ال 74 في لوس أنجلوس ، مما أثار سخرية عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي لعدم ملاءمتها للحفل.

إطلالات النجوم الغريبه في حفل توزيع الجوائز

ظهرت الفنانة جوليا كارنر بفستان غريب الأطوار ، مفتوح من جزر صغيرة للبطن بشكل متوازي ، وظهر عليها الفستان باللون الأسود ، بعد أن تم غرسه من الجانبين ، أما تسريحة شعرها فكانت غريبة عندما رفعته. على. وتركتها بشكل عشوائى

كما ظهرت النجمة العالمية أريانا ديبوس بفستان شفاف بلون البصلى ولم يتناسب المظهر مع بشرتها السمراء كما لم تتناسب مع الحفلة حيث ظهرت بفتحة غريبة من أسفل الصدر ، فاتت تسريحة شعرها ووضعت مكياج بسيط و كان غير مناسب لها.

و ارتدت زوجة جون لينجد فستانًا طويلًا وضيقًا من الغابات يشبه العبايات وظهرت بجانبه بكعب عالٍ كانت صورة غير لائقة لهما معًا ، وزيها الخشبي الذي كان يليق بقضاء ليلة مع الأصدقاء بدلاً من حفل توزيع الجوائز.

الإطلالات العارية للنجوم في الحفل

لم تخلو Emmys من إطلالات عارية حيث ظهرت الممثلة صوفي تاتشر بإطلالة شفافة للغاية تكشف عن كل تفاصيل جسدها حيث ظهرت عمدًا في فستان يشبه شبكة كرة السلة دون أن ترتدي بطانة كشفت التفاصيل مخفية جسدها عن الأنظار ، حيث وكذلك زوجة الروائي والمؤلف باتريك سومرفيل "أليكسيس" والنجمة إيل فانينج وإيمي بلور التي ظهرت بفستان أزرق كحلي لامع كشف على شكل حرف X من صدرها ، والذي أظهر جزءًا من صدرها.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .