تعرف علي أول تعليق من رامز جلال بعد شائعة إصابته بالعمى

انتشر في الفترة الأخيرة خبر عن أصابة الفنان رامز جلال بالعمي , و في مقال اليوم سوف نتعرف علي حقيقة هذا الامر , حيث طاردت الفنان رامز جلال في الفترة الأخيرة شائعة مرضه وإصابته بالعمى واعتزاله التمثيل وغيرها من شائعات المرض التي لا صحة لها على الإطلاق، ونفاها دكتور أشرف زكي بدوره نقيب المهن التمثيلية وطمأن جمهوره عليه.

أول ظهور لرامز جلال بعد شائعة إصابته بالعمى

ثم ظهر الفنان رامز جلال على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورة مأخوذة من طائرة مع لاعب كرة القدم العالمي جاريث بيل وكتب الملاحظة التالية: جاريث بيل. تميل إلى اللون الأخضر والفنانة التزمت الصمت على نفسها وعائلتها عن كل الشائعات التي تم تداولها عنها مؤخرًا.

أشرف زكي يطمئن الجمهور على رامز جلال

  • أكد الطبيب ممثل المهن النقيب أشرف زكي ، في تصريحات صحفية سابقة ، لمستمعي الفنان رامز جلال: كل هذه الشائعات كاذبة تمامًا ، وذكر أن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتم الاتصال به مؤخرًا.
  • وأضاف أشرف زكي: "أنا حزين للغاية ومستاء من انتشار مثل هذه الشائعات حول الفنانين وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأطلب بشكل خاص من أي شخص يثير الخوف والقلق من الفنانة ألا يقع في شائعات دون التحقق منها. المصدر: أن يكون لهم أسرهم وأن يجعلوا من يحبونه يعيشون في خوف.