تعرف علي أول تعليق من حسن شاكوش على غنائه في كأس العالم قطر 2022

سوف نتعرف اليوم علي اول تعليق لحسن شاكوش على غنائه في كأس العالم قطر 2022 , علق مغني المهرجانات حسن شاكوش، على مشاركته في حفل غنائي ضمن الفعاليات الفنية ببطولة كأس العالم قطر 2022 , وكتب شاكوش، عبر حسابه على إنستجرام: ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله, اليكم التفاصيل في السطور التالية .

الصفحة الرسمية لموقع "فيفا"

و تجدر الاشارة الي ان كانت الصفحة الرسمية لموقع "فيفا"، أعلنت عن مشاركة "شاكوش"، في المهرجان الغنائي المقام على هامش بطولة كأس العالم، وكتبت عنه: "حسن شاكوش هو مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي".

نبذة عن حسن شاكوش

  • نشأ الفنان في محافظة الجيزة واكتشف شغفه بالغناء في الشارع المليء بالعديد من الأصوات والأساليب الموسيقية ، حيث يتواصل مع معجبيه وينشر تحديثات عن حياته وعمله ، وقد زاد عدد متابعيه. على وسائل التواصل الاجتماعي. ، مع أكثر من 6 ملايين متابع على Facebook وحده.
  • وانضم رواد المهرجان حسن شاكوش إلى فرقة ميامي الموسيقية ودي جي العالمي أصيل وجوليا مارلي "ابن أسطورة الريغي بوب مارلي" وفرقة ميلاس التونسية.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن