التخطي إلى المحتوى
هيثم شاكر يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان..وسبب إخفاء إصابته صادم
هيثم شاكر يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان..وسبب إخفاء إصابته صادم

أعلن المطرب هيثم شاكر قبل أيام عن إصابته بمرض السرطان الذي أصاب قلوب الكثيرين من متابعيه بالفجع ، حيث تعرض له بعد إصابته بهذا المرض الخبيث.

هيثم شاكر يعلن اصابته بالسرطان

كشف المطرب هيثم شاكر ، عن ظروف إصابته بالسرطان منه ، والذي عانى منه لأكثر من عشر سنوات ، والذي كان سبب غيابه عنه عن الساحة الفنية خلال هذه السنوات ، مشيرا إلى أنه تعرض على ما يبدو لقرحة شديدة في المعدة. . ، ولم يهتم بعلاج هذه القرحات ، لذلك لجأوا إلى ثقب في المعدة وأثناء علاج القرحة ، اكتشف بالصدفة أنه مصاب بسرطان القولون مؤقتًا لأن المرض اكتشف في طفولته ويسمى هذا المرض. لتلقي العلاج اللازم حتى الوصول إلى مرحلة الشفاء من هذا المرض الخبيث.

تصريح هيثم شاكر

وأضاف هيثم شاكر في تصريحاته الرسمية لوسائل الإعلام أنه خلال هذه السنوات أخفى حقيقة مرضه عن والدته الراحلة حتى وفاته

مؤكدًا أن والدته توفيت دون معرفة حقيقة مرضها لأنها كانت أقرب شخص لها. لها. في حياته ، مؤكدا أن شيئا كان يمكن أن يحدث له لو علمت بذلك ، فأخفى ​​هذه الإصابة المؤلمة عن والدته ، حيث كانت أقرب شخص له في حياته ، وأكد شاكر أنه شفي تماما من هيثم شاكر. أكد أنه واجه بعض الأوقات الصعبة للغاية خلال رحلته من مرضه إلى شفائه من مرض السرطان.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .