التخطي إلى المحتوى
أصابه للفنان عبد الله مشرف بجلطة و أخر تطورات حالته الصحيه
تطورات الحاله الصحيه للفنان عبد الله مشرف

أعلن زوج ابنة الفنانة ، عبد الله مشرف ، تطور حالته الصحية بعد إصابته بجلطتين ، قائلاً إنه بصحة جيدة وعاد إلى العمل. كما حرص الفنان عبد الله مشرف على طمأنة جمهوره بعد إصابته بجلطة دماغية أدت إلى نقله للعناية المركزة ، حيث قال إن حالته مستقرة وتم الانتهاء من علاجه في المنزل.

تطورات الحاله الصحيه للفنان عبدالله مشرف

وأضاف مشرف في تصريحات صحفية: "الحمد لله كل أقاربي وقفوا بجانبي وزملائي في مجتمع الفنانين أمثال محمد صحبي وأشرف زكي ونهال عنبر شكرا لهم".

كشف الدكتور أشرف زكي عن تطور الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف بعد نقله إلى وحدة العناية المركزة ، قائلاً: حالته استقرت وهو يتلقى العناية الطبية ويخضع للمراقبة الطبية.
ويواجه الفنان عبد الله مشرف مشكلة صحية في الأيام الأخيرة أدت إلى نقله إلى العناية المركزة بعد إصابته بجلطة في ذراعه اليسرى.

مسيره عبد الله مشرف الفنيه

يعتبر عبد الله مشرف المسرح حبه الأول ، فبعد تمثيله بأدوار صغيرة في مسارح الدولة ، جاءت انطلاقة حقيقية له مع مسرح الفنان محمد صبحي ، حيث مثل مسرحيات متنوعة منها: تخاريف ، وجهة نظر ، لعبه الست ودوره في مسلسل ونيس أشهر مسيرته الفنية.

مثل عبد الله مشرف في العديد من الأفلام خلال مسيرته ، أبرزها الابله طمطم ، شنطه حمزة ، الباب يفوت أمل ، صنع في مصر ، واحد صعيدي ، "سمير أبو النيل" ، "تتح". ، "كلبي". دليلي ، جدو حبيبي ، عمرو وسلمى 3 ، اللمبي 8 جيجا . كابتن هيما ، جعلتني مجرمًا" وعدد كبير من الافلام.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .