عبدالمجيد عبدالله تويتر
عبدالمجيد عبدالله تويتر

الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله يقوم بحذف و إغلاق حساب تويتر الخاص به بعد تعرضه لموجه من الانتقادات ...

قام الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، باغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد تعرضه للانتقادات والتنمر والاستفزازات من بعض المتابعين خلال الفترة الأخيرة.

وقد تفاجأ رواد موقع تويتر اليوم الاربعاء 4 مارس 2020، بحدوث إغلاق حساب الفنان عبدالمجيد عبدالله على موقع تويتر، وعند محاولة الدخول للحساب تظهر رسالة “هذا الحساب غير موجود حاول البحث عن آخر”.

إغلاق حساب الفنان عبدالمجيد عبدالله في تويتر

وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله قد كتب اخر تغريدة قبل حذف الحساب على تويتر توضح سبب ذلك قائلاً فيها: “مشواري في الفن 36 سنة وكل هذه الالفاظ اسمعها وانا فالخمسينات من عمري طز فالفن وطز فتويتر”.

واضاف رداً على من قاموا باستفزازه والتنمر عليه : “طز فكل انسان ارسل كلام جارح الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب”.

عبدالمجيد عبدالله تويتر

واستغرب الكثير من نشطاء تويتر من تغريدات عبدالمجيد عبدالله الاخيرة حيث قال احدهم رداً عليها :”حتى الشخص الغير مشهور طبيعي يتعرض للاساءة في عالم مفتوح يدخله كل من هب ودب .. الغير طبيعي شخص مشهور وقدوة له محبين وكبير بالسن ينجرف لاستفزازات صغار بسهولة ويتلفظ بالفاظ خارجه ومعيبة”.

هذا وقد تداول يوم أمس تغريدات وأخبار حول قيام الفنان عبدالمجيد عبدالله بالتهجم على أحد المغردين الذي انتقد أغانيه ومستواه ناعتاً اياه بالقزم وهذا ما أثار استياء الكثير وتهجمهم عليه.