التخطي إلى المحتوى
أخر تطورات الحالة الصحية للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة
تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة عن مستجدات الحالة الصحية لوالده ، شدد على أنه بخير وأن حالته تحسنت بفضل دعوات الجمهور. و كشف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، عن آخر مستجدات صحة والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، ووجه رسالة شكر إلى الجميع

تصريحات نجل الفنان عبد الرحمن ابو زهره

وقال نجل أبو زهرة في تصريحات صحفية: "صحة والدي بدأت تتحسن تدريجياً وبدأ يتعافى وأصبح قادراً على الحركة والمشي ولكن ببعض المساعدة شفي أيضاً من الالتهاب الرئوي والحمد لله". "

وكان نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، قد أعلن تدهور صحة والده ونقله إلى وحدة العناية المركزة عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

نشر بيان صحفي من أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وكتب أبو زهرة: "بيان صحفي نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نطلب من جميع الصحفيين والإعلاميين ومطوري البرامج والمواقع أن يتفهموا أن همنا الوحيد في الوقت الحالي هو صحة الأب والعودة الى. حالتها الطبيعية ".

وتابع: "أعتذر لأي شخص أو صحفي أو ممثل إعلامي حاول الاتصال بي أو بأخواتي ولم نتمكن من الرد عليه. لانه تم نقله يوم أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على الاهتمام به ".

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .