23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري
23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري

23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري، 23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري.

الميثاق موقع عبر صحيفة البيان- يستهل فريق الزمالك مشواره بالبطولة العربية للأندية بمواجهة القادسية الكويتي في ذهاب الدور الاثنين للمسابقة.

الزمالك لعب 7 مباريات أمام الأندية الكويتية، حقق الفوز في 3 و خسرمثلها و حسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.

“عبر صحيفة البيان” يرصد في التقرير التالي نتائج الزمالك أمام الأندية الكويتية بملعبه ووسط جماهيره.

البداية، خسر الزمالك من الكويت الكويتي بنتيجة 3-1، في دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية موسم  2003، سجل هدف الزمالك وقتها سامح يوسف.

وفي الدور النهائي للبطولة التي أقيمت باستاد القاهرة، ثأر الزمالك من خسارته و حقق الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 2-1، سجل ثنائية الأبيض كل من أحمد صالح و محمود محمود.

و في نسخة 2005، حقق الزمالك الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 2-1 في لقاء الإياب بدور المجموعات.

سجل ثنائية الأبيض كل من محمد أبو العلا و أضاف لاعب الكويت  الهدف الثاني في مرماه.

و أخيرا حقق الزمالك الفوز على القادسية الكويتي بنتيجة 4-2 في دور المجموعات بنسخة 2007.

سجل رباعية الأبيض كل من جونيور و عبد الحليم على و مصطفي جعفر و أسامة حسن.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 23 لاعباً في قائمة النجمة اللبناني استعدادا لمقـابلـة الأهـلـي المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360