تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي
تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي، تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي.

الميثاق وقع الاسباني أنطونيو كالديرون، على عقود تدريب فريق النجوم، عصر اليوم السبت، على أن يقود الفريق في لقاءه بالجولة المقبلة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النجوم قد صعد لمسابقة الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، ليكون الظهور الأول له بدوري الأضواء والشهرة.

ورحل عماد النحاس من منصبه مديراً فنياً للنجوم قبل أيام معدودة من بدء المسابقة المحلية وسبقه ضياء السيد الذي اعتذر عن المهمة.

ويعد كالديرون هو المدير الفني الأجنبي السادس بالممتاز في الموسم الجاري بعد كل من كارتيرون وجروس وجاسيوس ومضوي وفالنتايم.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على موعد مباراة ليفربول “صلاح” اليوم أمام وست هام بالدوري الانجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360