مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية
مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية

مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية، مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية.

الميثاق موقع عبر صحيفة البيان- أبدي إيوان مارين المدير الفني لفريق القادسية الكويتي سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق أمام الزمالك المصري والتعادل السلبي في ذهاب الدور الاثنين و الثلاثين لمسابقة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: المباراة في مجلمها كانت جيدة و اعتمدنا على الهجمات المرتدة والعكسية ودانت السيطرة للزمالك في الشوط الأول، قبل  أن أقوم بتغيير طريقة اللعب داخل أرض الملعب.

وأضاف مارين: في الشوط الثاني كنا الطرف الأفضل وكان بإمكاننا الفوز بالمباراة لو استطاع لاعبونا تسجيل الفرص العديدة التي سنحت لهم، رغم الغيابات الكثيرة الموجودة في الفريق بسبب الاصابة.

و تابع مدرب القادسية: بعد التعادل السلبي نحن نمتلك الأفضيلة في لقاء الإياب بالكويت.

و اختتم المدرب تصريحاته قائلا: الآن طوينا منافسات البطولة العربية وسنتفرغ لمسابقة كأس السوبر و الدوري الكويتي الأولوية في الفترة المقبلة، مقدماً الشكر للاعبين على ما قدموه في المباراة أمام الزمالك.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضي منصور ينتقد حكم مباراة الـزمـالك والقادسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360