أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية
أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية

أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية، أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية.

الميثاق موقع عبر صحيفة البيان- حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك مع نظيره القادسية الكويتي في ذهاب دور الإثنين والثلاثين ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال، والتي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

بينما بدأ القادسية المباراة بتشكيل يضم كل من: خالد الرشيدي وعامر معتوق ومساعد ندا وابيابوي بكر وخالد القحطاني وفهد الأنصاري ورضا هاني وسلطان العنزي وأحمد الظفيري ورونالد وانجا واكسل ماي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم سيطرة الزمالك على مجريات الأمور دون فاعلية تذكر على مرمي القادسية.

و في الشوط الثاني دفع كريستيان جروس بعدة تغييرات من اجل الزيادة الفاعلية الهجومية للأبيض بنزول حميد أحداد بدلا من إبراهيم حسن، و نزول محمد عنتر بدلا من محمود كهربا و نزول فرجاني ساسي بدلا من حازم إمام.

و نشط فريق القادسية في الشوط الثاني، وهدد مرمي الزمالك أكثر من مرة لولا تألق محمود عبد الرحيم جنش.

و فشل لاعبو الزمالك في توغل دفاعات الزعيم الكويتي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق من مدرب الـزمـالك عقب التعادل أمام القادسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360