مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه
مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه

مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه، مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه.

الميثاق قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إن حارس النادي أحمد الشناوي سيتم بيعه لنادي بيراميدز ليلحق بعلي جبر وأحمد توفيق اللذان انضما حديثا للنادي الجديد.

وأضاف في تصريحات إعلامية أن الشناوى حصل على مقابل تعاقده مع الزمالك والبالغ 10ملايين جنيه لكنه جلس مع مسئولي النادي الأهلي للتعاقد قائلا:« اللاعب اللى يبص للفلوس ملهوش مكان عندي ويعتبر غير مخلص للنادي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور: أحمد الشناوي في طريقه لبيراميدز لعدم إخلاصه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت