الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد
الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد

الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد، الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد.

الميثاق كشفت مصادر من داخل نادى الزمالك أن رئيس نادي الزمالك وضع شرطا جديدا للعفو على طارق حامد لاعب خط وسط الفريق.

وطلب منصور أن يخضع اللاعب لتحقيق فى نادي الزمالك لمعرفة أسباب ابتعاده عن التدريبات مؤخرا ثم يسافر اللاعب إلى ألمانيا للانضمام إلى المعسكر.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب إنه لا يمانع فى المثول للتحقيق وطلب من ادارة الزمالك تجهيز التذاكر استعدادا للسفر الى ألمانيا.

وكشف المصادر أن هناك بوادر لحل أزمة اللاعب وسفره الخميس القادم الى ألمانيا للانضمام الى معسكر الفريق هناك استعدادا للموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـزمـالك يضع شرطا جديدا للعفو عن طارق حامد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت