جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا
جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا

جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا، جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا.

الميثاق أكد السويسري كريستان جروس المدير الفني الجديد للزمالك، على أن الوقت ضيق للغاية قبل بدء الدوري في الموسم القادم، وهو ما يجعله يدرس جدياً إقامة معسكر آخر بعد انتهاء رحلة ألمانيا، من أجل التعرف بشكل أكبر على اللاعبين وتنفيذ كافة خططه وبرنامجه التدريبي.

وقال جروس أن الجونة هى الأقرب لاستضافة معسكر الزمالك المحلي بعد الانتهاء من رحلة ألمانيا الحالية، للوصول لأعلى فورمة بدنية وفنية لجميع اللاعبين.

ويخوض الزمالك مباراة ودية غداً أمام نورنبيرج في أول المواجهات بمعسكر ألمانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جروس يفكر في معسكر جديد بعد انتهاء رحلة ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت