جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك
جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك

جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك، جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك.

الميثاق أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، على أنه يعلم جيداً كل كبيرة وصغيرة بالدوري المصري، وقوة المنافسة بين جميع الأندية، ووجود أكثر من فريق مميز بالبطولة المحلية.

وقال جروس بأنه يعشق التدريب في الأجواء التي تكون المنافسة فيها قويه، مشيراً إلى أن ذلك يجعله يجيد ويبدع مع الفريق الذي يقوده.

وأضاف مدرب الزمالك أن نجاحه مع أهلي جده السعودي، وتحقيقه لأكثر من بطوله، هو الذى جعله يدرب الزمالك، مشدداً على أنه يسعى لتكرار تجربته الناجحة مع أهلي جده السعودي مع الفارس الأبيض بحصد جميع البطولات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جروس: أسعى لتحقيق إنجازات أهلي جدة مع الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت