أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية
أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية

أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية، أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية.

الميثاق أكد أحمد حسن المشرف العام عل الكرة والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز أنه يفضل تعاقد اتحاد الكر مع مدرب أجنبي لتولي قيادة المنتخب الوطني خلال المرحل المقبلة.

وقال عميد لاعبي العالم في تصريحات تليفزيونية مع كريم شحاتة: «حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قيمة كبيرة ويجب مساندته من الجميع في ملف اختيار مدرب المنتخب الوطني».

وأضاف:  «نظرا للضغوط الكبيرة أفضل تولي مدير فني أجنبي قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة بشرط أن يكون مدير فني يجيد تحفي اللاعبين للأدوار الهجومية حتى لا تتكرر تجربة الأرجنتيني هيكتور كوبر مع الفراعنة ».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد حسن: المدرب الأجنبي أفضل للمنتخب خلال الفترة الحالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت