جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك
جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك

جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك، جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك.

الميثاق أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هدفه التتويج بجميع البطولات مع الأبيض، وأن يصبح الفريق رقم واحد في كافة المنافسات التي يخوضها.

وشدد جروس في تصريحات إعلامية، على  أنه يدرب اللاعبين على الفوز وحصد النقاط الثلاث مهما كان المنافس الذي يواجهه الأبيض، قائلاً «أنا المسئول عن نتائج الفريق وكيفية قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات».

وأضاف جروس أنه يعشق البطولات والألقاب، كما أنه يعتبر لعبة القدم مثل الشطرنج، موضحاً بانه عندما يدخل أي مباراة يكون هدفه الفوز ولا بديل عنه.

ويخوض الزمالك أولى مبارياته الودية غداً أمام نورنبيرج في تمام السادسة مساء غداً، ضمن معسكر ألمانيا، استعداداً للدوري في الموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جروس: أنا المسئول عن نتائج الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت