اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر
اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر

اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر، اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر.

الميثاق انتقد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، قرار اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة باسناد مهمة اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، إلى حازم إمام نجم الزمالك السابق.

ويرى مدرب المصري أن الاختيار غير مناسب، وأن اتحاد الكرة لا يريد اسم حسام حسن كمرشح لقيادة المنتخب، مطالبا بعمل استفتاء جماهيري وعلى مستوى النقاد الرياضيين حول هوية المدرب الجديد.

وقال حسام في تصريحات إذاعية: “حازم إمام غير مؤهل لاختيار المدرب الجديد، فهو يقوم بجولات لاختيار مدرب أجنبي في فرنسا ودول أوروبا، ويستعطف وكلاء المدربين من أجل الحصول على موافقتهم”.

وأضاف: “يبدو أن حسام حسن ليس على هوى مسؤولي اتحاد الكرة، وأطالب بعمل استفتاء جماهيري وعلى مستوى النقاد والمدربين والخبراء لاختيار المدير الفني”.

يذكر أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري وتوأم حسام، صرح في وقت سابق عقب رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر عن تدريب منتخب مصر، بأن الوقت قد حان لكي يتولى حسام حسن تدريب المنتخب.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتحاد الكرة يحدد موعد الإعلان عن خليفة كوبر في منتخب مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360