محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي
محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي

محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي، محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي.

الميثاق أبدى محمد ممدوح هاشم نجم كرة اليد المحترف بصفوف مونبلييه الفرنسي والفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، استيائه من التجاهل الإعلامي بعد عودته إلى مصر رغم إنجاز الفوز بدوري الأبطال. 

وقال محمد ممدوح هاشم خلال تصريحات إعلامية: "حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة والإعلام في مصر بعد فوزي بدوري أبطال أوروبا وتجاهل محترفي كرة اليد رغم أن عددنا خمسة لاعبين فقط".

وأضاف: "والدي ممدوح هاشم حقق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع فريق ألماني وأنا أصبحت على خطى والدي وحققت نفس الإنجاز".

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد ممدوح هاشم: حزين من تجاهل مسؤولي الرياضة لإنجازي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت