أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال
أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال

أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال، أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال.

الميثاق احتل أحمد سعيد لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال المركز الخامس في منافسات وزن 62 كجم، فى بطولة العالم لرفع الأثقال (شباب) المقامة فى أوزبكستان بمجموعة 263 كجم (115 خطف - 148 نطر).

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في هذه البطولة أحمد كامل وأحمد عاشور ومحمد هشام وأسامة الجارحي وسارة سمير وإسراء السيد، ويرأس البعثة محسن بحيري عضو مجلس الإدارة.

يذكر أن سارة سمير حققت ذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط التي اختتمت مؤخرًا في إسبانيا بمنافسات وزن 69 كجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد سعيد يحتل المركز الخامس في وزن 62 ببطولة العالم للأثقال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت