مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل
مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل

مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل، مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل.

الميثاق أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما في نسختها رقم 17، التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 15 إلى 24 يوليو الجاري، عن حضور عدد كبير من قيادات اللعبة على مستوى الوطن العربي لفعاليات البطولة.

وقال محمد فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة: "إن عددا كبيرا من قيادات كرة السلة على مستوى الوطن العربي أكدوا حضورهم فعاليات البطولة العربية للشباب التي ستنطلق الأسبوع القادم، وفي مقدمتهم اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، وعبد الرحمن المسعد رئيس الاتحاد السعودي ونائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتور منير بن الحبيب عضو اللجنة الفنية وعضو مجلس إدارة الاتحاد التونسي".

وأضاف: "الاستعدادات تسير على قدم وساق استعدادا لاستضافة البطولة، قمنا بتشكيل جميع اللجان، ونبذل قصارى جهدنا كي تخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم ومكانة مصر".

وتابع فتحي قائلا: "مصر لديها حرص كبير دائما على استضافة البطولات العربية، وهي دائما ملتقى لكل العرب في جميع الرياضات بصفة عامة، وعلى مستوى كرة السلة نسعى للحفاظ على ريادة مصر الدائمة للعبة على مستوى الوطن العربي".

وتقام البطولة العربية للشباب تحت 18 سنة، بمجمع الصالات باستاد القاهرة بمشاركة 7 دول هي (مصر - الجزائر - تونس - السودان - البحرين - الأردن - الإمارات).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لكرة السلة الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت