فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات
فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات

فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات، فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات.

الميثاق توصل مسئولو الزمالك المتواجدون حالياً في المملكة المغربية لإتفاق مع مسئولي نهضة بركان، بشأن ضم أيوب الكعبي مقابل 4 مليون و500 ألف دولار في 4 سنوات بعد سلسلة مفاوضات مكثفة تمت بين الوفد الثلاثي للقلعة البيضاء الممثلة في أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وهاني زادة عضو المجلس وأحمد مرتضى منصور نجل الرئيس مع مسئولي النادي المغربي.

ومن المنتظر أن يعود مسئولي الزمالك للقاهرة خلال الأيام القليلة القادمة بصحبة أيوب الكعبي، لتوقيع العقود الرسمية مع القلعة البيضاء بعد التوصل لإتفاق نهائي وشبه رسمي على كافة بنود التعاقد على أن يتحمل تكاليف الصفقة تركي آل الشيخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو.. الـزمـالك يضم أيوب الكعبي 4 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت