الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد
الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد

الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد، الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد.

الميثاق أعلن فريق الجونة، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، حصوله على خدمات ثنائي النادي الأهلي للشباب تحت 23 عاماً عمر رضوان، حارس مرمى الاهلى ، وزميله عمرو سعداوي على سبيل الإعارة، للانضمام للفريق على سبيل الإعارة، قبل بدء الموسم الكروي الجديد .

ويفتتح الجونة مشواره في الدوري المصري الممتاز بمواجهة المصري البورسعيدي.

ودعمت إدارة الجونة صفوف الفريق بلاعبين سوبر على رأسهم محمد ناجي جدو مهاجم المنتخب الأسبق وأحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق وآخرين من الأندية المنافسة على أمل البقاء بالدورى والظهور بشكل مشرف والابتعاد عن منطقة الهبوط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجونة يتعاقد مع ثنائي الأهـلـي استعدادًا للموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت