أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية
أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية

أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية، أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية.

الميثاق أكد أحمد حسن المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز أن نادي بيراميدز هدفه استثماري ويعتبر مشروع جديد على الكرة المصرية، مشددا على أن المستثمرين استعانوا بنجوم من الكرة المصرية لنجاح التجربة.

وقال عميد لاعبي العالم خلال تصريحات إعلامية:"نسعى لبناء فريق قوي وأبرمنا الكثير من الصفقات وهناك صفقات جديدة سيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة".

وأضاف: "نسير بخطى ثابتة لبناء فريق قوي ونسعى لحصد البطولات وتكوين فريق قادر على تحقيق ذلك الأمر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد حسن: بيراميدز هدفه حصد البطولات وانتظروا صفقات قوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت