صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى
صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى

صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى، صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى.

الميثاق مر نادي الزمالك بموسم من اسواء مواسمه على الاطلاق في جميع الالعاب الجماعية، حيث تعرض الفارس الأبيض لخسارة أغلبية البطولات التي شارك فيها هذا الموسم.

وتستعرض "بوابة الأهرام الرياضية" حصاد موسم الفارس الأبيض في كل الألعاب

 

كرة القدم

بدء الزمالك موسم 2018-2017 بصفقات عديدة وانفاق الأموال الكثيرة بغية العودة من إلى الواجهة من جديد سواء المحلية او الأفريقية ومحو تسبب موسم 2017 الصفري.

انفق الزمالك في هذا الموسم مايقارب 152 مليون جنية في عمليات شراء الاعبيين حيث بلغ عدد الاعبيين الذين جلبهم "الفارس الأبيض" 26 لاعب سواء في الانتقالات الصيفية او الشتوية.

تولى قيادة القلعة البيضاء هذا الموسم 3 مدربين فنيين بداية بالمونتينيجري نيبوشا ثم مرورا بايهاب جلال واخيرا خالد جلال بطل كأس مصر.

الحصاد الكروي

 

مع كل هذه التعاقدات والانفاقات الكثيرة إلى أن موسم الفارس الأبيض جاء على النحو الذي لايتمناه جمهوره حيث خسر بطولة الدوري العالم لصالح الغريم التقليدي الأهلي، ولم يكن السوء فقط في خسرناه للقب الأكبر محليًا للعام الثالث على التوالي لصالح الأهلي إلى أن الفارس الأبيض قبع في المركز الرابع برصيد 61 نقطة من 18 فوز و7 تعادلات و9 هزائم وبلغ عدد النقاط التي فقدها الفارس الأبيض 41 نقطة، ليتأكد بذلك عدم مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي والثالث في عهد مرتضى منصور.

أما الصعيد الأفريقي فقد جاء الفشل ذريعًا فقد خرج الفريق الأبيض من الدور التمهيدي على يد فريق حديث العهد بكرة القدم "ولايتا ديتشا"، ولم يتمكن الزمالك من الفوز ببطولة كأس مصر بالفوز على سموحة بفارق ضربات الجزاء.د

كرة الطائرة

اما على صعيد الطائرة فقد كان موسمها صفري حيث خسر الفريق بطولة الدوري لصالح الغريم التقليدي الأهلي بفارق 8 نقاط، أما بطولة كأس مصر فقد خرج الفريق الأبيض من الأهلي في الدور النصف النهائي.

كرة السلة 

جاء موسم السلة "صفري" هو الأخر حيث لم يتمكن الزمالك من أحراز أي بطولة هذا الموسم.

 

ليواصل بذلك الزمالك الانبطاح في كرة السلة مع مرتضى منصور حيث لم يتمكن الفريق من احراز أي بطولة مع "منصور" خلال هذا الموسم.

وخسر الزمالك بطولة الدوري هذا الموسم لصالح سبورتينج بفارق 6 نقاط، وخرج عملاق ميت عقبة من الدور النصف النهائي لكأس مصر بعد الفوز على الخسارة من سبورتينج 59-61.

كرة اليد

تعد كرة اليد هي انجح لعبة جماعية هذا الموسم حيث تمكن الفارس الأبيض في كرة اليد من حصد بطولتين وهما بطولة دوري ابطال افريقيا والسوبر الافريقي، ولكن في وجه العملة الأخر خسر الزمالك بطولتين وهما الدوري وكأس مصر.

وبخسارة بطولتين الدوري والكأس يكون الفارس الأبيض قد خسر في عهد مرتضى منصور 8 بطولات محلية من اصل 10 في "اليد"

 

الحصيلة النهائية

شارك الزمالك في 11 بطولة هذا الموسم ولم ينجح سوى بالتتويج بـ3 بطولات في المقابل خسارة 8 بطولات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صدق أو لا تصدق الـزمـالك شارك فى 11 بطولة خسر 8 منها فى حصاد الموسم الماضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت