عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم
عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم

عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم، عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم.

الميثاق قال عصام الحضري حارس مرمي النادى الاسماعيلي  إن حصولة على لقب أكبر حارس مشارك فى مونديال روسيا فخر كبير، مشيراً إلى أن العدالة الإلهية أنصفتني أمام السعودية عندما تصديت لركلة الجزاء.

وأضاف الحضري في تصريحات تليفزيونية «حققت الكثير من الألقاب خلال مشواري مع كرة القدم وحراسة المرمى سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني»، مشدداً على أن مصر غالية عليه جداً كما أن هتافات الجمهور تمنحه القوة والطاقة فى المناسبات الكبري.

وتابع: «انتقالي إلى النادي الإسماعيلي تجربة جديدة وتحدى قادم».

واختتم:  «الإسماعيلي نادى كبير ولا يقل عن الأهلي أو الزمالك في شيء منوهاً أن وكيل اللاعبين محمد شيحة هو من أقنعني بالانضمام للإسماعيلي وقضيت مع الدراويش موسمين رائعين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عصام الحضري: انتقالي للإسماعيلي تجربة جديدة وتحد قادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت