أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي
أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي

أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي الميثاق نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي، أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي.

الميثاق أكد أحمد حسن المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز أن نادي بيراميدز لا يفاوض ثنائي الأهلي مؤمن زكريا وأحمد فتحي موضحا أن ناديه يلجأ للمفاوضات الشرعية لضم أي لاعب.

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية: «لا أعلم لماذا يربط البعض اسم نادي بيراميدز بثنائي الأهلي ولم نفاوض لاعب من الأهلي إلا محمد الشناوي حارس المرمى وإدارة الأهلي رفضت التفريط في خدمات الحارس».

وأضاف: «نسعى للتعاقد مع حارس مرمى مميز خلال الفترة المقبلة وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك من الأسماء المطروحة للتعاقد معها في ذلك المركز».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد حسن: بيراميدز لا يفاوض مؤمن زكريا وأحمد فتحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت